عقد قران أبناء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. والنجوم ينشرون التهاني!
فوشيا -

تبادلت الصفحات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعي خبر عقد قران أبناء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم على بنت خالته الشيخه شيخه بنت سعيد بن ثاني ال مكتوم والشيخ مكتوم على بنت خاله الشيخة مريم بنت بطي آل مكتوم .والشيخ احمد على بنت عم والدته الشيخة مدية بنت دلموج آل مكتوم، بحيب ما أكدته صفحة "رويال أريبيان ايجنسي" على إنستغرام، والمعنية في أخبار وتاريخ العائلات الملكية.

وأضافت الصفحة  في منشورها أن خبر عقد قران الشيوخ حمدان وأحمد جاء مفأجاة مقارنة بخبر شقيقهم الشيخ مكتوم الذي قد أعلن عن خطوبته ديسمبر الماضي.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام قد نشرت مباركة للشيوخ عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بينما باركت الفنانة بلقيس أيضا.

وقالت أحلام: أبارك لسمو سيدي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم ولأم الشيوخ سمو الشيخه هند بن مكتوم بن جمعه ال مكتوم على عقد قرآن انجالهم سمو الشيخ #حمدان_بن_محمد_بن_راشد و الشيخ #مكتوم_بن_محمد_بن_راشد و الشيخ #احمد_بن_محمد_بن_راشد اسال الله ان يتمم عليهم ويبارك لهم ويبارك عليهم واجمع بينهم في خير #امين #ماشاء_الله #ادعوا_لهم

أما بلقيس فكتبت: كلي سعادة بسماع الخبر المفرح عن عقد قران شيوخنا الغاليين حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم، ومكتوم بن محمد بن راشد ال مكتوم، و احمد بن محمد بن راشد ال مكتوم..ربي يبارك فيكم ويجعله زواج ميمون ومليء بالخير والسعادة والبركة، وألف مبروك.

أما الإعلامي السعودي المشهور حمود الفايز فقال: تم عقد قران الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم #فزاع والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ احمد بن محمد بن راشد آل مكتوم الله يهنيهم ويسعدهم ويبارك لهم هذه الخطوة الميمونة ، و يديم علينا وعليهم الأفراح في دار الحي . #دبي‎



إقرأ المزيد