أصحاب هذه الأبراج بارعون في حل خلافات غيرهم.. هل أنتِ منهم؟
فوشيا -

عادة ما يحاول معظم الأشخاص تجنب الدخول أو التورط في مشاكل الآخرين، بينما يسعى البعض الآخر لحل تلك المشكلة؛ ما يجعلهم بمثابة حمامة السلام، وعلى غرار العديد من السمات التي ترتبط بالأبراج، تكشف مجلة "يورتانغو" عن أبراج بارعة في حل الخلافات.

الميزان

الميزان محب لحياة الهدوء الخالية من الصراعات حتى إذا كانت المشادة كلامية فذلك يشعره بعدم الراحة، لذا يسعى هذا البرج إلى حل المشاكل والخلافات ويكون بارعًا في ذلك، خاصة أنه يتميز ببعد نظره وتفكيره المنطقي للغاية فيما يتعلق بالعدالة والحق، كما أنه يساعد أصحاب الخلاف على التواصل وتفهم بعضهم البعض.

السرطان

يحب برج السرطان أن يكون الجميع بمثابة أسرة كبيرة سعيدة، وإذا حدث خلاف في دائرة أصدقائه أو عائلته، يفعل برج السرطان كل ما في وسعه لإيجاد حل وتهدئة الأمور ببراعة، من خلال تحفيز الآخرين على التعبير عن مشاعرهم بصدق مع الإنصات لكلا الطرفين وتقديم نصيحته لاحقًا.

الحوت

الحوت حساس وبديهي للغاية، وذلك يجعله يستشعر ما يشعر به الآخرون بدقة، حتى إذا كانوا لا يعبرون عن ذلك مباشرة؛ ما يجعله يلعب دور حمامة السلام بمثالية.

فالحوت يتميز بقدرته على احتواء الموقف وإيجاد حل قبل تفاقم الأمور، كما أنه لا يضع اللوم على أي من الطرفين.

الجدي

يتميز الجدي بطبيعته العملية والحذرة بشأن ما يقوله حتى لا يتصاعد توتر الأجواء، فهو يدرك كيفية انتقاء الحلول الأنسب لكلا الطرفين، وكل ذلك مع الحفاظ على هدوء الأجواء.

العذراء

يُعرف برج العذراء بقدرته على الحفاظ على رباطة جأشه وتقديم النصائح العملية، إضافة إلى عقلانيته ولكنه سيحفز الطرف صاحب المشكلة على التنفيس عن مكنونات صدره قبل البدء في اقتراح طرق لحل المشكلة، وبالفعل ينجح في مهمته.



إقرأ المزيد