رامي عياش ل ” سيمون أسمر ” : كنت عدوي اللدود ولكن !!
جريدة نورت -

نشر الفنان اللبناني ” رامي عياش ” عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر ” تغريدة له نعى فيها وفاة المخرج اللبناني ” سيمون أسمر ” الذي توفي مساء أمس الأربعاء بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 76 عاما .

وكانت العلاقة بين سيمون أسمر ورامي عياش قد شهدت في فترة سابقة خلافا بينهما ولكن لم يمنع ذلك رامي عياش من التعبير عن تقديره للمخرج الكبير .

فكتب رامي عياش في تغريدته قائلا : ” قلت انك عدوي اللدود ولم اتفق معك يوما منذ سنة ٩٨ لأن لدي طريقة تفكير وطريق متمسك بها منذ صغري .. لكن لم انكر يوما انك المفضل والمعلم والمبدع وصاحب الرؤية الفنية الحادة والأقوى في آرائك وفي مجالك حتى آخر رمق ” .

قلت انك عدوّي اللدود ولم اتفق معك يوما منذ سنة ٩٨ لان لدي طريقة تفكير وطريق متمسك بها منذ صغري . لكن لم انكر يوما انك المفضل والمعلم والمبدع وصاحب الرؤية الفنية الحادة والأقوى في آرائك وفي مجالك حتى آخر رمق.

— Ramy Ayach رامي عياش (@RamyAyach) September 11, 2019

وأضاف رامي وكتب : ” افتخرت اني كنت قريب جدا منك في السنوات الاخيرة لأثبت وفائي واحترامي وحب عائلتي لك رغم كل الاختلافات .. الوداع استاذ الكل سيمون أسمر دعائي للعائلة بالصبر ” .

افتخرت اني كنت قريب جدا منك في السنوات الاخيرة لأثبت وفائي واحترامي وحب عائلتي لك رغم كل الاختلافات . الوداع #أستاذ_الكل #سيمون_اسمر
دعائي للعائلة بالصبر.

— Ramy Ayach رامي عياش (@RamyAyach) September 11, 2019



إقرأ المزيد