اكتشفوا من هي شقيقة بلقيس فتحي في كليب أرجوك
ليالينا -

خطفت بلقيس فتحي الأنظار بأدائها التمثيلي الرائع في كليب "أرجوك" الذي طرحته مؤخراً والذي دارت فكرته في قالب إنساني حول خلاف بين شقيقتين، ليتساءل الجمهور عن هوية الفتاة التي أدت شخصية شقيقتها وهل هي أختها بالفعل؟

شقيقة بلقيس فتحي في فيديو كليب "أرجوك" هي الممثلة كفاح الرجيب، كما قامت مودل مشاعل الكويتية بأداء دور صديقة النجمة الإماراتية ضمن الأحداث، حيث عبرت عن سعادتها بالعمل مع بلقيس فتحي من خلال منشور لها عبر "ستوري انستقرام"، علقت فيه بقولها: "أجمل عمل اشتغلت وياه مع أجمل وأرقى فنانة"، كما ظهرت مع النجمة الإماراتية في مقطع فيديو من كواليس العمل وظهر من خلاله مدى تفاهمهما وعلاقتهما الودية الرائعة.

على الجانب الآخر، احتفلت بلقيس فتحي بوصول معدلات مشاهدة كليب "أرجوك" لأكثر من مليون ونصف مشاهد خلال أقل من 24 ساعة، حيث عبر محبوها عن ذهولهم بأدائها التمثيلي الرائع، وهو ما جعل النجمة الإماراتية تعلق في اتصال هاتفي مع برنامج Trending، حيث قالت: "ما اقولكم كيف كنت داخلة بمود الحزن والقصة اللي شفتوها عبر اليوتيوب قبل التصوير بأسبوع او اسبوعين وجمعت كل المشاعر السلبية واستحضرت القصة لو انها حقيقية عشان يطلع التمثيل متل اللي شفتوه.. اتمنى ان اكون وصلت الصورة الحقيقية لخلاف الاختين وكيف انها ممكن تدمر اسرة بكاملها".

وكانت أكثر اللقطات التي أثرت في الجمهور، هي اللقطة الأخيرة من الكليب التي تضمنت رسالة مفادها: "بادروا بالسلام قبل فوات الأوان ولا تجعلوا الكبرياء يفقدكم أجمل الأشخاص والعلاقات”.

الجدير بالذكر أن الكليب من إخراج أحمد عبد الواحد، أما الأغنية فقد تم إطلاقها في ألبوم “أراهنكم” عام 2017 وهي من كلمات أحمد العلوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع سيروس.

المزيد:

إقرأ المزيد