خط أحمر : فيديو جنسي على قمة الهرم “خوفو” يثير غضب المصريين…
MusicNationme -
Music Nation - 2018-12-07 :

الفضائح الجنسية في العالم العربي منتشرة وفي كل مكان، فكل يوم نسمع عن فيديو جنسي مسرب من هنا وهناك، لكن هذه المرة الفيديو المنتشر له حكاية ومكان وزمان مختلفين تماماً. فقد انتشر في الساعات الماضية فيديو جنسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي لسائحين أجنبيين يقومان بأفعال جنسية على قمة هرم “خوفو” وهو الهرم الأكبر في الجيزة، الأمر الذي شكّل موجة غضب كبيرة في مصر.

الفيديو صوره شاب دنماركي يدعى أندرياس هيفيد وهو مصور، ظهر فيه بلقطات جمعته بصديقته وظهرا وهما يتسلقان الهرم في المساء ، وبعد الوصول إلى القمة صوّرا مشاهد جنسية معاً بعد ان تعريا.

الأمر احدث بلبلة كبيرة في مصر والعالم العربي وشكى عدد من الاشخاص عن اهمال هكذا معالم تاريخية لتصل الأمور الى هذا الحد. في المقابل ردت الهيئة الرسمية في إدارة السياحة المصرية بالقول أن المقاطع والصور في الفيديو مزيفة ومرّكبة بواسطة الفوتوشوب، مؤكدة أن الحراسة مشددّة للغاية في منطقة الأهرامات وبالتالي لا يمكن السماح بحدوث أي مخالفات كهذه.

ولكن بقي عدد كبير من الأشخاص مصرين على حقيقة هذا الفيديو الذي لا يبدو مركب ابداً، خصوصاُ انا السائحين كانا موجودين فعلاً في مصر ومن المعروف ان الحراسة في المساء تخف جداً عند الأهرامات.



إقرأ المزيد