بالفيديو.. أسيل عمران تتحدى بسمة بوسيل في 2019! - ...
روتانا -

أعلنت الفنانة أسيل عمران تحديها للنجمة بسمة بوسيل، خلال عام 2019 بههدف نشر الدفء والأمل، بدعم مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، عبر توفير ملابس شتوية وبيوت للاجئين.

ونشرت أسيل عمران، عبر خاصية “story”، على موقع “إنستقرام”، مقطع فيديو قالت فيه: “بعد لجين أنا قبلت تحدي العام الجديد، بتقدروا تتبرعوا ولو بمبلغ بسيط، بس يمكن تفرق بحياة لاجئ، أو حياة عائلة، وأنا بدوري بتحدى بسمة بوسيل، وديمة الجندي، وراشد أفلاسي”.

f16ZGzItRnVOsZ4GzoO95Q

وتشارك الفنانة أسيل عمران في بطولة مسلسل “ماذا لو؟”، إلى جانب نخبة من نجوم الكويت أبرزهم: روان مهدي، ومنذر ريحانة، وعبد الله عبد الرضا، وخالد أمين، وليلى عبد الله، ومجموعة كبيرة من النجوم، وإخراج حسين دشتي، وتأليف فيصل البلوشي، حيث من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وخاضت الفنانة أسيل عمران الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “هارون الرشيد”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، عند عرضه على قناة “روتانا خليجية”، وهو من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم العرب، منهم: “قصي خولي، وعبد المحسن النمر، وعابد فهد، وحبيب غلوم، وكندة حنا، وطلال مارديني، وكاريس بشار.. وآخرون، وهو من تأليف عثمان جحا، وإخراج عبد الباري أبو الخير”.

أسيل عمران في حفل جوائز جلوب سوكر

شاهد أيضاً:


إقرأ المزيد