اطلالة جريئة لسارة ابي كنعان تثير الضجة (صورة)
-

شاركت النجمة اللبنانية سارة ابي كنعان جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، صورتها بإطلالة جريئة مع والدتها وأختها بمناسبة "يوم المرأة العالمي".

وأطلت بفستان أسود مكشوف الظهر بشق جانبي جريء بالتزامن مع تصويرها مشاهدها في بطولة قصة "حواء" من تأليف وسيناريو وحوار الكاتبة السورية ناديا الأحمر وإخراج فادي سليم، ومن انتاج شركة "غولدن لاين".

 

ويشارك في البطولة النجوم ميلاد يوسف وسارة ابي كنعان ومصطفى المصطفى ووسيم الرحبي، على أن تنضم نجمة لبنانية إلى البطولة في الأيام القليلة المقبلة، من دون أن تعلن الشركة المنتجة اسمها حتى الأن.

وسبق تصوير "حواء" قصص أخرى، مثل "الحب الأسود" من كتابة نادية الأحمر وإخراج علي محي الدين علي، وبطولة سلّوم حدّاد وطوني عيسى وفادي اندراوس وآن ماري سلامة وفيفيان انطونيوس وروزي الخولي.

وقصة "دفاتر الماضي" من كتابة زكي مارديني وإخراج أحمد ابراهيم، وبطولة يوسف الخال وباميلا الكيك وجلال شمّوط وندى بو فرحات وجوان الخضر.

وقصة "نيغاتيف" من تأليف وسيناريو وحوار سيف رضا حامد وإخراج مروان بركات، ويشارك في بطولتها الممثلون باسم مغنية ودوجا حجازي وكارمن لبّس وإيلي شالوحي ومحمد قنوع.

 

@designer_24leb had us all feeling like queens #womensday #motheranddaughters #tripletrouble #womenempowerment #designer24leb

A post shared bySara Abi Kanaan(@saraabikanaanofficial) on Mar 9, 2019 at 5:22am PST

 

 

 
حواء،