بينهم عادل إمام وأمينة خليل.. شائعات "المرض والوفاة" تُطارد نجوم دراما رمضان 2019
-

يستخدم أصحاب النفوس الضعيفة، الشائعة كسلاح لمحاربة شخص ما، أو عمل فني، أو شركة مُعينة أو فريق كامل، ودائمًا ما تمس أحد المشاهير، حتى تنتشر بسرعة البرق، وتؤثر عليه تأثيرًا سلبيًا سواء في الأعمال الفنية أو بالحياة الشخصية.

 

 

ومؤخرًا انتشرت عدة شائعات عن توقف أعمال درامية في مصر، يتم تصويرها للظهور في السباق الرمضاني المقبل.

ويبرز "البوابة" الأعمال الدرامية والمسلسلات التي تعرضت لشائعات بتوقفها، والكواليس المحيطة بها.

مسلسل "فالنتينو"

يخوض الفنان المصري القدير عادل إمام، السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "فالنتينو"، الذي يُنتجه ويخرجه نجله المخرج رامي إمام.

تعرض المسلسل لأكثر من شائعة أفادت بتوقفه، نظرًا لمرور بطله "إمام" بوعكة صحية حادة، حالت دون استكمال التصوير، بينما الحقيقة التي أعلنها نجله أن المسلسل تعرض إلى توقف مؤقت، ثم تم استكمال تصويره إلى أن انتهى الزعيم من تصوير 40% من حلقات المسلسل حتى الآن، نافيًا تمامًا مرور والده بأزمة صحية حرجة، أو خروج المسلسل من السباق الرمضاني.

مسلسل اللعبة

 

 

يتشارك كل من الفنان شيكو وهشام ماجد، بطولة مسلسل "اللعبة"، الذي تعرض لشائعة خروجه من السباق الرمضاني المقبل، إلا أن بطلي المسلسل نفيًا تمامًا تلك الأقاويل المتداولة عن توقف التصوير، وأكدا انتهائهما من تصوير قرابة الـ 30% من حلقات المسلسل، الذي يتم تصويره في مدينة السادس من أكتوبر.

مسلسل قابيل

تداول رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أنباء تؤكد خروج مسلسل "قابيل"، التي تقوم ببطولته الفنانة المصرية أمينة خليل من السباق الرمضاني، وعلّلت الشائعات التي انتشرت بشكل كبير، الأسباب، بمرض والدة "خليل"، وسفرها إلى الخارج حتى تتلقى العلاج.

بينما أكدت بطلة المسلسل أن الحقيقة التي حدثت هي وفاة جدتها، بينما تستكمل تصوير مشاهدها في المسلسل دون توقف.

ولا تزال الشائعات تفرض سيطرتها بقوة، على الساحة الفنية، فتارة تخرج بوفاة فنان أو مشهور ما، وتارة أخرى تؤكد خروج مسلسل جديد من السباق الرمضاني المقبل، وسط حالة من الغضب تتملك من الفنان المتضرر، يصاحبه عجز عن مواجهة الشائعات المتداولة بشأنه.

ويشارك في السباق الرمضاني المقبل، أكثر من 100 مسلسل، على مستوى الوطن العربي، أعدّ نجومه العدة والعتاد لإمتاع المشاهدين في ربوع العالم العربي، على مختلف الفضائيات.