أصالة تصاب بوعكة صحية.. وهذه تفاصيل حالتها (صورة)
-
تعرضت الفنانة السورية أصالة لوعكة صحية، ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، كاشفة تفاصيل ما حصل معها.

وعلقت أصالة علي الصورة وقالت: "الحمد لله اليوم حاسّه إنّي ولدت من جديد، إمبارح كان أصعب يوم بحياتي تقريباً، كانت حرارتي طول اليوم والليلة اللي قبلها عاليه زيادة، وأنا مابخاف من شي غير من الحرارة، لأنها سبق وكانت سبب محنتي، الله يحفظ عيلتي اللي ماتركوني لحظه وأنا بهالحاله، وأمي الغالية الحنونة الحبيبة الّلي اهتمت فيي وكأنّي طفلة".
 

وأضافت: "كانت عم تعطيني الدوا متل ما أنا بعطي الدوا لآدم وعلي الله يحفظهم، الحمد لله عالصحّه وألف الحمد لله راحت الحرارة من غير أضرار، واليوم رح سجل مشاركة بمناسبة افتتاح الأولمبياد الخّاص لأصحاب الهمم للألعاب العالمية أبو ظبي 2019، وأتمنى أن أرتقي بصوتي وأدائي لما يتناسب مع هذا الحدث العظيم".

يشار إلى أن أصالة طرحت الإعلان الترويجي لأحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم "بنت الأكابر"، والذي من المقرر أن يطرح بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتعمل أصالة على قدم وساق للانتهاء من وضع اللمسات النهائية على أغاني ألبومها الجديد المقرر طرحه العام الجاري، حيث انتهت من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "سابوك"، من كلمات جمال الخولي، وألحان أحمد جمال العدل، وتوزيع عادل حقي، ومن المقرر ضمها لألبومها الجديد.

يذكر أن آخر أعمال أصالة أغنية "لحظات اللقا"، والتي قدمتها باللهجة الخليجية، من تأليف ميزان وألحان بندر سعد، وحققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها على "يوتيوب".

المصدر: روتانا