هيفاء وهبي ترفض بحزم الحلف مع إليسا وتعترف بحبّها لمدير أعمالها
مجلة الجميلة -

 يبدو أنّ مسألة إعلان ارتباط الفنانة هيفاء وهبي بمدير أعمالها محمد وزيري أصبحت مسألة وقت، فقد كتبت هيفاء لمحمد عبر حسابها الخاص على "تويتر"، تعليقاً على صورة لهما معاً نشرها بمناسبة عيد ميلادها "أنت سبب الفرح، سأبتسم دائماً طالما أنت إلى جانبي".

وأرفقت تغريدتها بقلب أحمر.

وكان وزيري قد نشر صورته مع هيفاء وكتب تعليقاً عليها " ايام كتير عدت عالصوره دي شوفنا فيها مع بعض كل حاجه منها الحلو ومنها اللي مش حلو و قدرنا نعديه بس بتفضل حاجه واحده بتهون كل ده ..ضحكتك اللي بتنور الدنيا...كل سنه وانتي احلى واطيب قلب قابلته في حياتي". وأرفق بدوره التغريدة بقلب أحمر.

من جهة ثانية، ردّت هيفاء وهبي على خبر نشرته إحدى وسائل الإعلام، حول حلف تقوم بها مع إليسا ضد حلف نجوى كرم ونوال الزغبي، فكتبت "تحالف عن جد؟ وين انعرضت الحلقة؟".

وتابعت "كانت اليسا لطيفة لأنها تذكرت يومي المميز، إذا لم يكن بإمكانكم احترام ذلك، على الأقل توقّفوا من اختراع أمور تافهة مع كامل احترامي".

وكانت اليسا قد توجّهت بتهنئة لهيفاء في عيدها، بعد أن بادرت هذه الأخيرة خلال مرضها بتمنّي الشفاء العاجل لها، ما دفع ببعض وسائل الإعلام إلى الحديث عن حلف بين الفنانتين، يشبه الحلف بين نجوى ونوال اللتين تتبادلان الود عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ فترة.

 



إقرأ المزيد