صور انتقاد جرأة فستان مريم أوزيرلي بمهرجان كان
ليالينا -

أشعلت النجمة التركية مريم أوزرلي موجة حادة من الانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة الكاشفة في حفل افتتاح مهرجان كان 2019 Cannes Film Festival، خاصة وأن موعد الحفل تزامن مع اليوم التاسع من شهر رمضان.

وظهرت مريم أوزرلي بفستان من الشيفون المطرز من دار أزياء Maison Esthere Maryline التونسية الشهيرة، حيث نشرت بنفسها الصور عبر حسابها على "انستقرام"، والتي عرضت لهجوم حاد من متابعيها الذين انتقدوها ووصفوها بأنها لا تحترم شهر رمضان لكي تقبل الظهور بفستان شبه عارٍ بهذا الشكل، خاصة وأنه كشف عن مؤخرتها بخامته الشفافة الكاشفة.

الفستان جاء بصدر مكشوف وبدون حمالات ومطرزاً، ولكنه كان مبطناً بكورسيه بنفس لون البشرة، كاشفاً عن مؤخرتها بصورة جريئة ومعيداً للأذهان إطلالة رانيا يوسف في مهرجان القاهرة والتي كادت أن تكون سبباً في وصول الأمر للقضاء لولا اعتذارها للمصريين وقتها.

من جهة ثانية، علقت مريم أوزرلي على الانتقادات التي طالت بروز بطنها في الفترة الأخيرة والتي أشعلت الانتقادات حول حملها للمرة الثانية، لكنها ردت بطريقة ساخرة من خلال صورة عبر "ستوري انستقرام" وعلقت عليها بقولها: "لست حامل.. أنا فقط توقفت عن التدخين".

المزيد:

إقرأ المزيد