رغم خلافهما... هذا ما يجمع أصالة وأحلام في السعودية
مجلة لها -

انطلقت مُنذ أيام قليلة فاعليات موسمي "الطائف والسودة" بالسعودية، والتي تستمر على مدار 30 يومًا كامًلا، حيث يهدف القائمون على هذا الحدث لعودة مدينة الطائف لمكانتها التاريخية، والحضارية، والثقافية، حتى تتصدر المدن الأكثر جذبًا للسياحة والمصيف الأكثر تميزًا.

وكان قد رُفع الستار مؤخرًا عن فاعليات المهرجان، والتي تضمنت إحياء عدد من كبار نجوم العرب والخليج، لهذة الحفلات، ولعل أبرزها هي إحياء الفنانة الإمارتية أحلام الشمسي لحفل غنائي ضخم ضمن فاعليات موسم "السودة"، 16 اب (أغسطس)، على مسرح طلال مداح، كما يحي النجم العراقي الكبير كاظم الساهر حفله الغنائي في 22 اب.

وتحي النجمة السورية أصالة نصري، حفلها، ضمن فاعليات "موسم الطائف"، في 28 أب الجاري، كما يحي الفنان عبادي الجوهر وداليا مبارك في 23 من الشهر نفسه، والنجم الإماراتي حسين الجسمي 24 أب، والفنان راشد الماجد وأصيل أبو بكر في 29 أب.

إلى جانب الحفلات الغنائية، فهناك فاعليات سوق عكاظ، والذي سيشمل مجموعة من الندوات الثقافية، وساحة للشعراء، والأسواق التاريخية، ومنطقة حي العرب، والتي تشارك بها عدد من الدول العربية، لتعرض كلاً منها ما يميزها.

وتتضمن الفاعليات مهرجان ولي العهد للهجن، كما دخلت مناطق الهدا، والشفا، والردف ضمن الفاعليات، حيث تشهد الفاعليات، شوارع للفن، والألعاب النارية، وشارع الفواكه.



إقرأ المزيد