فوربس: سكارليت أعلى ممثلات هوليوود أجرا.. و"دوين" يتصدر قائمة الرجال
الوطن نيوز -

نشرت مجلة "فوربس" تقريرا عن قائمة النجوم والنجمات الأعلى أجرا في هوليوود.. وذلك عن أرباحهم خلال الفترة من الأول من يونيو 2018، وحتى الأول من يونيو 2019، وجاءت سكارليت جوهانسون، في مقدمة الممثلات، بينما احتل الممثل دوين جونسون، صدارة قائمة الرجال.

وكشفت المجلة أن أجر سكارليت جوهانسون 89 مليون دولار، وكان عام 2019، مليئا بالنجاحات لسكارليت، التي ترشحت لجائزتي أوسكار، الأولى عن دورها الرئيسي في فيلم قصة زواج، والثانية عن دورها المساعد في "جوجو رابيت".

وشاركت "سكارلت" عام 2019، في فيلمين آخرين هما "كابتن مارفل"  و"Avengers: Endgam"

وفي الترتيب الثاني تحل صوفيا فيرجارا، بأجر وصل إلى 43 مليون دولار، وقدمت صوفيا في 2019، مسلسل "Modern Family" وفيلم "Bottom of the 9th".

وبأرباح وصلت إلى 35 مليون دولار تحل Reese Witherspoon في الترتيب الثالث، والتي شاركت عام 2019، في مسلسل "Big Little Lies"، والتي شاركت في إنتاجه أيضا، بالإضافة لمسلسل "The Morning Show".

وتحل النجمة نيكول كيدمان، في الترتيب الرابع بأجر 34 مليون دولار، وتليها جينيفر أنيستون، بأجر وصل إلى 28 مليون دولار، والتي شاركت عام 2019، في مسلسلي "Murder Mystery" و"The Morning Show".

ثم كالي كوكو، بعد تحقيقها أرباح وصلت إلى 25 مليون دولار، وبعدها إليزابيث موس، بأجر 24 مليون دولار، ومارجريت روبي، التي وصل أجرها إلى 23.5 مليون دولار.

وفي الترتيب التاسع، حلت تشارليز ثيرون، بأجر وصل إلى 23 مليون دولار، والعاشرة هي إلين بومبيو، بإجمالي أرباح وصلت إلى 22 مليون دولار.

 

وبأجر وصل إلى 89.4 مليون دولار، احتل دوين جونسون، قائمة الممثلين الرجال.

وقدم "دوين" عام 2019، أفلام Fighting with My Family، و Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw، وJumanji: The Next Level ومسلسل WWE Smackdown!، و Ballers

وفي الترتيب الثاني يأتي كريث هيمسورث، بعد وصول أجره إلى 76.4 مليون دولار، ويليه الممثل روبرت داوني جنيور، بأجر 66 مليون دولار.

وفي الترتيب الرابع يحل الممثل الكندي الهندي، أكاشي كومار، بأجر 65 مليون دولار، ثم جاكي شان، بأجر 58 مليون دولار.

وفي المركز السادس يحل برادلي كوبر، ثم آدم ساندلر، ويليه كريس إيفانز، ثم بول رود، وأخير ويل سميث، بأجر 35 مليون دولار.



إقرأ المزيد